191 ألف طالب وطالبة يتسلمون كتبهم بالأحساء

191 ألف طالب وطالبة يتسلمون كتبهم بالأحساء

التعليم السعودي : انتهت إدارة التربية والتعليم بالأحساء من توزيع الكتب على الطلاب والطالبات البالغ عددهم 191 ألف طالب وطالبة بمتابعة مدير التربية والتعليم أحمد بالغنيم وسط تنظيم من قبل الادارة. وكان بالغنيم ونائب مدير مرور الأحساء المكلف العقيد عبدالملك العتيبي قد استقبلا الطلاب أمس الأول بالورود عند إشارات المرور بالقرب من مبني الادارة ضمن برنامج تهنئة الطلاب والذي تنظمه إدارة العلاقات العامة في الادارة العامة للتعليم بالأحساء بمناسبة العام الدراسي الجديد وبمشاركة عدد من الطلاب وبعض من منسوبي ادارة العلاقات العامة بالادارة.

وأوضح مدير عام التعليم بالأحساء أحمد بالغنيم لـ (اليوم) أنه تم عقد لقاء مع إدارة المرور وتم الاتفاق على عدة توصيات ومن أبرزها نشر الوعي لدى الطلاب عامة والتعاون في القضاء على الزحام خاصة أمام بوابات المدارس الكبيرة ووضع جدول لتقديم محاضرات توعوية عن خطورة التجمهر والتفحيط والاستفادة من البرامج التدريبية في إدارة المرور، وقال بالغنيم: ان تلك التوصيات سوف تفعل مع بداية الفصل الدراسي حفظا على أرواح الطلاب والطالبات واولياء الامور. من جهة اخرى نفذ عدد من المدارس برنامج استقبال خلال الحصص الثلاث الاولى ومنها مدرسة محاسن الثانوية حيث قال مدير المدرسة ظافر الشهراني: إن الحفل بدئ بالترحيب والاحتفاء من خلال لجنة استقبال وتوزيع الطلاب في القاعة حسب الفصول.

بعدها تم عرض أنشطة ترفيهية من قبل رائد النشاط وبرنامج ارشادي من قبل المرشد ثم كلمة ترحيبية وتوجيهية من قبل مدير المدرسة بعدها جولة تعريفية على مرافق المدرسة وتوزيع الجدول وتوزيع الكتب وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)