2٫5 مليون طالب بدؤوا اختباراتهم أمس

2٫5 مليون طالب بدؤوا اختباراتهم أمس

التعليم السعودي – متابعات : تفقّد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى صباح أمس سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، التي انطلقت أمس (الأحد)، خلال جولة قام بها في بعض مدارس تعليم منطقة الرياض، وكان أكثر من مليونين ونصف المليون من الطلاب والطالبات بدؤوا أمس (الأحد) أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول 1438-1439 هـ، في جميع مناطق المملكة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، في مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي والأجنبي.

وزار العيسى «متوسطة عروة بن مسعود»، وكان في استقباله قائد المدرسة فواز بن عبدالله آل رشود؛ وقام بجولة على جميع لجان الاختبارات، كما تفقد سير الاختبارات في «ثانوية ابن باز».

ووجّه العيسى ‏رسالة إلى أبنائه وبناته طلاب وطالبات التعليم العام والعالي لمناسبة بدء فترة اختبارات الفصل الدراسي الأول، وسأل الله لهم فيها التوفيق والسداد، وأن ييسّر لهم سبل النجاح ومواصلة مسيرة العلم والتعلم لتحقيق طموحاتهم وآمالهم، مضيفاً أن ثقة ولاة أمرنا بهم كبيرة لبناء الوطن وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)