20 خريجة في برامج التوظيف بـ«الطيران المدني»

20 خريجة في برامج التوظيف بـ«الطيران المدني»

التعليم السعودي – متابعات : التحقت 20 خريجة بكالوريوس وماجستير في تخصصات إدارية، في المرحلة الرابعة لبرنامج قادة المستقبل، الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني، للعمل في قطاعات عدة تابعة لها، إذ يهدف البرنامج إلى تدريب وتأهيل المتميزين والمتميزات.

وأوضح مساعد رئيس الهيئة للخدمات المشتركة الدكتور أيمن بن إبراهيم الشلفان، أن الدفعة الرابعة خصصت للفتيات، للعمل في وظائف إدارية وتشغيلية في القطاعات الموزعة على المطارات في الرياض والدمام.

وقال: «تسعى الهيئة إلى رفع نسبة مشاركة المرأة السعودية وإيجاد فرص عمل متساوية لأبناء الوطن في قطاعاتها المختلفة، كما تعمل على تأهيل فتيات الوطن والاستثمار في طاقاتهنّ وإكسابهنّ الخبرات اللازمة وتنمية قدراتهنّ»، ولفت إلى حرص الهيئة على تطوير وتدريب الموارد البشرية بهدف تحقيق الإستراتيجية المنشودة بتوجيهات من رئيس الهيئة عبدالحكيم بن محمد التميمي.

يذكر أن برنامج قادة المستقبل في مرحلته الرابعة يتضمّن برنامجاً مكثفاً على رأس العمل لمدة 16 أسبوعاً، وستتوزع التخصصات التي ستعمل بها المتدربات بعد التخرج على (مترجم قانوني، مدقّق تسهيلات، أخصائي أدلّة، أخصائي مواد خطرة، محلل بيانات، محلل تقارير إحصائية، أخصائي تراخيص اقتصادية، أخصائي أنظمة طيران، أخصائي موارد بشرية، أخصائي متابعة وتدقيق، مبرمج أنظمة تخطيط موارد المؤسسات، أخصائي المسؤولية الاجتماعية، أخصائي الاتصال المؤسسي والتسويق، أخصائي تعاون دولي، محلل مالي، محلل إستراتيجي) وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)