20 مدرسة بالخبر تتنافس في «خطيب المستقبل»

20 مدرسة بالخبر تتنافس في «خطيب المستقبل»

التعليم السعودي – متابعات : اختتم مكتب التعليم بالخبر أمس منافسات مسابقة «خطيب المستقبل» العاشرة بمشاركة 38 طالباً من 20 مدرسة من مدارس قطاع الخبر والتي تشرف عليها شعبة اللغة العربية بمكتب تعليم الخبر وتنظمها مدارس التربية الصالحة بمقر لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الخبر الشمالية «رقي».

وأوضح مشرف اللغة العربية بمكتب التعليم بالخبر، عبدالرحيم المالكي، أن مسابقة «خطيب المستقبل» من البرامج الناجحة التي يشرف عليها مكتب التعليم بالخبر واستمرت للعام العاشر، مشيراً إلى أنها تستهدف جميع الطلاب في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة ويتم الإعلان عنها في وقت مبكر.

وقال المالكي: إن المسابقة تهدف إلى تعزيز اللغة الفصحى لدى الطلاب وإكسابهم الثقة بالنفس وصقل شخصياتهم، وتدريبهم على الإلقاء ومواجهة الجمهور.

من جهته قال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي»، عبدالله الدحيم: إن استضافة اللجنة للمسابقة تأتي ضمن الشراكة مع مكتب التعليم بالخبر، مشيراً إلى أن لجان التنمية تعمل مع الجهات الحكومية والخاصة والخيرية لخدمة المجتمع، لافتاً في الوقت ذاته إلى أهمية مشاركة اللجنة مع التعليم في بناء جيل المستقبل وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)