200 طالب يستفيدون من خبرات «فطن» التربوية

200 طالب يستفيدون من خبرات «فطن» التربوية

التعليم السعودي : تنفذ إدارة التعليم في الأحساء برنامج أندية «فطن» النوعية بعنوان «صيف الوطن لجيل فطن» لتقديم أنشطة وبرامج نوعية للطلاب بهدف تنمية مهاراتهم الحياتية، وذلك لإكمال ما تقدمه المدرسة طوال العام من تعليم بمختلف المقررات، ويعد البرنامج فرصة لتنمية قيم واتجاهات إيجابية كبيرة. ويمثل النادي جزءا من منظومة أندية أطلقتها وزارة التعليم. وتنشر أندية «فطن» النوعية أفكارها بالمشاركة مع وكالة الوزارة للمناهج والبرامج التربوية، بهدف التسريع في إحداث الأثر بنفوس وسلوكيات الطلاب، وفتح باب الشراكة المجتمعية لجميع القطاعات الحكومية عن طريق مجلس أمناء فطن.

ويسعى «فطن» إلى نقل مهارات مدربيه إلى الأندية الأخرى سواء الموسمية أو أندية الحي، وتتفاوت أعمار الطلاب المشاركين بين 6 سنوات و 18 سنة وعددهم في الأحساء 200 طالب ويبدأ البرنامج اليومي من الساعة 4 عصراً وينتهي الساعة 8 والنصف، ويشهد تفاعلا رائعا من الطلاب. ويستهدف البرنامج الصيفي الطلاب والطالبات وأسرهم خارج محددات العام الدراسي بهدف تكامل الخبرات بين وكالة المناهج والبرامج التربوية والبرنامج الوقائي الوطني «فطن» وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>