“200 يتيم” يطلعون على القيادة الآمنة في محافظة الخبر

“200 يتيم” يطلعون على القيادة الآمنة في محافظة الخبر

التعليم السعودي :استقطبت لجنة السلامة المرورية في المنطقة الشرقية ، وشركة أرامكو السعودية ، مساء أمس ، 200 يتيم ويتيمة ؛ من جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية،وذلك بقرية السلامة المرورية بمجمع الراشد بالخبر .
وتأتي هذه الزيارة للجمعية ضمن برنامج شمل العديد من الفعاليات الترفيهية والتوعوية المتعلقة بالسلامة المرورية ، بهدف التأثير الايجابي على الأيتام ، ونشر الوعي المروري ؛ وتجربة سياقة السيارات بطريقة محببة وآمنة ومشوقة تنعكس على رفع الوعي المروري .
وجرى تنظيم مسابقات وتوزيع جوائز داخل منطقة المضمار بهدف توفير جو من المشاركة في المعرفة وتثبيت معلومات القيادة السليمة .
وبين أمين عام لجنة السلامة المروية ، المهندس سلطان الزهراني، أن البرنامج المدعوم من أرامكو السعودية انطلاقًا من “مبدأ المواطنة” يسعى للتواصل مع الأيتام فهم جزء من المجتمع. وقال ” لقد بنت أرامكو السعودية جسورًا كثيرة من التواصل مع أحبائنا الصغار من نزلاء الدور الاجتماعية في مناطق المملكة ، والأيتام يحظون بنصيب وافر من برامجنا التي نوجهها لمختلف شرائح المجتمع في كل عام ، إيمانًا منا بضرورة الوقوف مع هذه الفئة ودمجها في المجتمع ” .
من جانبها نوهت رئيسة جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية بالخبر نعيمة الزامل، عن بمضامين البرنامج المشتمل على العديد من الفعاليات المختلفة بأسلوب احترافي ومشوق ومحبب وسلس في إيصال الوعي لدى أبنائنا الأيتام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)