2000 مقبول ومقبولة بمرحلة الاحتياط في جامعة نجران

2000 مقبول ومقبولة بمرحلة الاحتياط في جامعة نجران

التعليم السعودي : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة نجران عن الانتهاء من المرحلة الثانية من القبول، باستيعاب أكثر من 2000 طالب وطالبة من المرشحين للقبول الاحتياطي لدرجتي البكالوريوس والدبلوم، بعد الانتهاء من جميع إجراءات المرحلة الأولى من القبول الرئيس، وتحديد مواعيد إرفاق وإرسال الملفات للمقبولين مبدئيا من الانتظام والانتساب.

وأفادت العمادة بأنه تم استبعاد من لم يستكمل إجراءات قبوله في المرحلة الأولى، فيما تم ترشيح جميع المتقدمين من خريجي وخريجات منطقة نجران للعامين 1435- 1436هـ و1436-1437هـ، وأتاحت الفرصة لبعض خريجي عام 1434-1435هـ ممن حققوا شروط القبول، كما أتاحت خدمة التراجع عن القبول المبدئي في المرحلة الأولى لمن يرغب في تعديل رغباته وتم ترشيحهم في المرحلة الثانية.

وشددت العمادة على طلبة الانتظام والمقبولين مبدئيا إرفاق الشهادة الثانوية والهوية الوطنية عبر نتائج القبول في البوابة الإلكترونية، بينما يتعين على طلبة الانتساب إرسال المستندات عبر البريد الممتاز بعد طباعة استمارة الترشيح ونموذج البريد الممتاز من البوابة الإلكترونية، كما أتاحت القبول للمرحلة الثالثة «احتياط للفصل الثاني» حتى 30-3- 1438هـ المقبل.

وكانت الجامعة قد قامت بتخفيض معدل القبول لهذا العام بنسبة 5% لطلاب وطالبات مدارس الحد الجنوبي في التخصصات التي تتطلب «التحصيلي». وأعلنت في وقت سابق عن استيعاب جميع المتقدمين لها من خريجي وخريجات منطقة نجران حديثي التخرج، البالغ عددهم قرابة 7500 للبكالوريوس والدبلوم، بالإضافة إلى الدبلوم العالي، كما أتاحت الاطلاع على نتائج القبول عبر بوابتها الإلكترونية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)