214 مليونا لتشغيل برج جامعة جازان

214 مليونا لتشغيل برج جامعة جازان

التعليم السعودي : شغلت جامعة جازان البرج الإداري في المدينة الجامعية بعد الانتهاء من إنجازه بتكلفة إجمالية تقدر بـ214 مليون ريال.

وأوضح مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، أن انتقال الإدارة العليا للجامعة والعمادات المساندة جاء بعد اكتمال البرج الخاص بها، مشيرا إلى أن البرج الجامعي يتكون من 18 طابقاً ويوفر منظومة إدارية متكاملة ستحقق مزيدًا من النجاح الإداري لما يمثله من بيئة إدارية متكاملة.

ولفت إلى أن البرج الإداري يضم عمادات التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات والتطوير الأكاديمي وشؤون الطلاب والدراسات العليا والقبول والتسجيل، إضافة إلى مختلف الإدارات التابعة كالإدارة العامة للتشغيل والصيانة والنظافة، والإدارة المالية والمستودعات والإدارة العامة للعلاقات والإعلام والمؤتمرات.

وأوضح أن مشروع برج الإدارة العليا يقع في قلب المدينة الجامعية المقامة على مساحة تسعة ملايين متر مربع ويعد أحد أهم وأبرز المعالم التنموية بمنطقة جازان وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)