22 نادياً تفعل مشاركة تعليم حائل بمهرجان الصيف

22 نادياً تفعل مشاركة تعليم حائل بمهرجان الصيف

التعليم السعودي : عمدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل لتفعيل أندية الحي والأندية الموسمية، والبالغ عددها 22، العاملة خلال فترة الصيف، بالتسويق لها في مهرجان صيف حائل 1438هـ، من خلال تخصيص مشاركة الإدارة بجناح متخصص للتعريف بأنشطة أندية الحي والأندية الموسمية.

وقال مدير إدارة النشاط الطلابي بالنيابة في الإدارة التعليم بمنطقة حائل فريح الشمري، أن توجيه مدير تعليم المنطقة د. يوسف الثويني، بتخصيص مشاركة الإدارة في مهرجان صيف حائل 1438هـ، جاءت إيجابية ومتميزة، من خلال إقبال كافة شرائح المجتمع على الفعاليات التي تقام في الجناح، إضافة لزيادة الإقبال على مقرات أندية الحي والأندية الموسمية بعد معرفتهم بمقرات تلك الأندية ومواقعها والأنشطة التي تقدمها. من جانبه، أشار المشرف على جناح تعليم حائل في مهرجان صيف حائل، المشرف التربوي محمد الركاد، أن مشاركة الجناح تمثلت بتقديم عدد من طلاب وطالبات المدارس أوبريت المهرجان، والمشاركة بفقرات متنوعة في مسرح الطفل في المهرجان، وتوزيع عدد كبير من الهدايا والجوائز للمشاركين في مسرح الطفل، إضافة لتقديم عروض مرئية لإنجازات الإدارة خلال العام الدراسي الماضي، وعروض أخرى لأندية الحي والأندية الموسمية، إضافة لأركان للحرف اليدوية التي تم تصنيعها في أندية الحي والأندية الموسمية للبنات وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_0fd211c14c.jpg.pagespeed.ic.mJUxVw84aW

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>