24 مليونا لتأثيث سكن طلاب جامعة سطام

24 مليونا لتأثيث سكن طلاب جامعة سطام

التعليم السعودي : وقع مدير جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي في مكتبه بالمدينة الجامعية في الخرج عقد مشروع تأثيث إسكان الطلاب بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 24 مليون ريال. وأوضح العاصمي أن هذا المشروع يأتي بالتزامن مع توقيع عدة عقود، تهدف إلى الارتقاء بمنظومة الخدمات، ورفع مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للطلاب.
وأشار إلى أن هذه العقود تأتي في ظل النقلة النوعية والدعم السخي الذي تحظى به الجامعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، لدفع عجلة التنمية والنهضة من خلال الارتقاء بالعملية التعليمية، وإعداد جيل مؤهل من الشباب القادر على تحمل المسؤولية بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030.
من جهته، قال وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة إن المبنى السكني للطلاب عبارة عن خمس وحدات سكنية، كل وحدة تتكون من ثلاثة أدوار، وتبلغ مساحة الوحدة السكنية 11 ألف متر مربع، وتحتوي على 110 غرف، كل غرفة مخصصة لاستيعاب ثلاثة طلاب، حيث يبلغ إجمالي الطلاب بالوحدة السكنية الواحدة 330 طالبا. وتستوعب الوحدات السكنية الخمس 1650 طالبا. كما يتوفر بكل وحدة سكنية صالة ألعاب مساحتها 200 متر مربع، ويوجد بكل مبنى قاعة متعددة الأغراض بمساحة 125 مترا مربعا، إضافة إلى 12 استراحة بكل مبنى.
وأكد الدكتور الجمعة أن الإسكان سيكون جاهزا لاستقبال الطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1437/1438 وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      الله يوفق جميع طلابنا يستاهلون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)