2500 طالب وطالبة في أندية حفرالباطن الموسمية

2500 طالب وطالبة في أندية حفرالباطن الموسمية

التعليم السعودي : اختار أكثر من 2500 طالب وطالبة في محافظة حفرالباطن أن يقضوا رمضان والعطلة الصيفية في أروقة 12 نادياً موسمياً ونادياً للحي مقسمة على البنين والبنات بعدما أطلقت إدارة التعليم بالمحافظة الأندية الموسمية وأندية الحي ضمن خطة وزارة التعليم لاستثمار أوقات الشباب والشابات. وقسمت إدارة التعليم الأندية بواقع 6 أندية للبنين و6 أندية للبنات بتوزيع جغرافي روعي فيه أن تكون على نطاق مدينتي حفرالباطن والقيصومة.

وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم حفر الباطن الأستاذ فهد بن زايد الشمري “أن الأندية الموسمية للعام الحالي 1438هـ قد انطلقت من الفترة 2-9-1438هـ حتى 25-11-1438هـ على فترتين حاثاً الطلاب والطالبات وأولياء الأمور على إلحاق أبنائهم في هذه الأندية والمناشط كي يستثمروا إجازتهم فيما يفيد وينفع لاسيما والأندية تحرص على التنويع الترفيهي والمعرفي انطلاقاً من المسارات الخمسة التي يعتمد عليها عمل الأندية الموسمية (الوظيفي والترفيهي والتقني والسياحي والتطوعي) وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>