2515 موظفاً يلتحقون بـ 118 برنامجاً تدريبياً

2515 موظفاً يلتحقون بـ 118 برنامجاً تدريبياً

التعليم السعودي : يستقبل معهد الإدارة العامة خلال هذا الأسبوع ابتداءً من اليوم، 2515 موظفاً حكومياًَ، للالتحاق بـ 118 برنامجاً تدريبياً، ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفروعه بجدة والدمام وأبها والفرع النسائي بالرياض.
وأوضح المتحدث الرسمي بمعهد الإدارة العامة عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق، أن هذه البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري. وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.
ففي المركز الرئيس للمعهد بالرياض يلتحق 1279 موظفاً بـ 43 برنامجاً تدريبياً، من بينها إدارة الأداء الوظيفي، إدارة الجودة الشاملة، إدارة النزاع في بيئة العمل، إدارة خادم البريد، إدارة نظام التشغيل Windows.
وفي مكة المكرمة يلتحق 847 موظفاً بـ 27 برنامجاً، من بينها إجراءات التقاضي أمام ديوان المظالم، إدارة الاجتماعات، إدارة الأداء الوظيفي، إدارة الجودة الشاملة.
أما في الشرقية فيلتحق 567 موظفاً، بـ 24 برنامجاً من بينها اختبار البرمجيات، إدارة الوقت، أساسيات قواعد البيانات، إعداد المدربين، الأرقام القياسية.
وفي عسير يلتحق 317 موظفاً بـ 13 برنامجاً، من بينها إدارة الوقت، أساسيات شبكات الحاسب الآلي، إعداد التقارير، الجداول الإلكترونية.
وفي فرع المعهد النسائي بالرياض، تلتحق 275 موظفة بـ 10 برامج تدريبية، من بينها إدارة النزاع في بيئة العمل، استراتيجيات الحكومة الإلكترونية وتطبيقاتها، إعداد المدربين، التفويض.
وفي فرع النسائي بالشرقية تلتحق 30 موظفة حكومية ببرنامج إعداد التقارير وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)