27 سيارة وجوائز مالية لـ 115 فائزاً وفائزة في التميز التعليمي

27 سيارة وجوائز مالية لـ 115 فائزاً وفائزة في التميز التعليمي

التعليم السعودي – متابعات : يكرم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى مساء يوم غد (الخميس) 115 فائزا وفائزة بجائزة التميز، ويمثل الفائزون كافة فئات الجائزة والتي تشمل الإدارة، المدرسة، المشرف، المرشد، المعلم، الطالب، العمل التطوعي والتميز الإداري، ويتسلم الفائزون جوائز مالية و 27 سيارة.

وعبر عدد من الفائزين والفائزات عن سعادتهم بالفوز. وقالت المشرفة سحر عطية من منطقة الرياض إن فوزها جاء تتويجا لمسيرتها في العمل الإرشادي ونقل الخبرة المكتسبة عن الجودة والإتقان والمتابعة. ومن جانبها، رأت الفائزة عن فئة المدرسة والإدارة نفلاء الدوسري من وادي الدواسر أن الجائزة جاءت لتشعل التنافس الشريف في الحقل التربوي وترتقي بالأداء. أما صديقة الجبران من المنطقة الشرقية فأوضحت لـ «عكاظ» أنها أكثر سعادة برضاء روسائها وزميلاتها وطالباتها عن ما حققته، فيما أكدت أسماء العرفي الفائزة عن فئة المرشد الطلابي بالمدينة المنورة على أهمية المشاركة في مثل هذه المسابقات التي تنمي المهارات الذاتية للوصول إلى كل جديد يخدم الطالبة والمجتمع المدرسي. وعن فئة العمل التطوعي أكدت فاطمة الحماص من منطقة تبوك أن الجائزة ساهمت في تحقيق قيم ومبادئ دينية، إذ إن الدين الإسلامي يحث على توطيد العلاقات الإنسانية، وغرس أواصر المحبة بين أفراده وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>