270 طالبا بملتقى الموهوبين

270 طالبا بملتقى الموهوبين

التعليم السعودي – متابعات : اختتمت فعاليات ملتقى الشتاء الخامس الذي استضافته الهيئة الملكية بالجبيل بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» في مدينة الجبيل الصناعية، أمس، وذلك للاستعداد والتحضير لمسابقات الأولمبياد الدولي.
وقدم الأمين العام لموهبة الدكتور سعود المتحمي شكره للقيادة على دعمها المستمر، وللأمهات ولأولياء أمور الطلاب والطالبات لدورهم الكبير والمهم في تهيئة المناخ المناسب للطلاب والطالبات، للوصول إلى هذه المرحلة من التميز والإبداع.
وأشار المتحمي إلى أن من أهداف المشاركة في الأولمبياد تعزيز الثقة في الطلاب، ورفع الوعي المجتمعي بدور العلوم والرياضيات، وتنمية التنافس بين العناصر العملية التعليمية، وفي ختام كلمته وجه رسالة شكر للهيئة الملكية بالجبيل على استضافة الملتقى وتنظيمه.
يذكر أن الملتقى شارك فيه 36 إداريا ومدربا و270 طالبا من مختلف مناطق المملكة، منهم 35 طالبا من الهيئة الملكية بالجبيل بتخصصات علمية منها: الرياضيات والفيزياء والكيمياء والعلوم، إضافة إلى الأحياء، وذلك عن طريق 12 قاعة تدريبية في كلية الجبيل الصناعية، حيث تلقى الطلاب عدة اختبارات ومحاكات علمية لقياس أثر ومخرجات التدريب وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>