29 مشروعًا تقنيًا لطلاب جامعة الإمام عبدالرحمن

29 مشروعًا تقنيًا لطلاب جامعة الإمام عبدالرحمن

التعليم السعودي – متابعات : استعرض أمس طلاب وطالبات كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل 29 مشروعًا وعملًا تقنيًا في معرض مشاريع التخرج لهذا العام في مقر الكلية في المعرض الذي افتتحه مدير الجامعة د.عبدالله الربيش بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من ممثلي الشركات وأولياء الأمور ومنسوبي الكلية.
وابدى مدير الجامعة اعجابه بالأعمال المعروضة التي تضمنت أفكارًا جديدة للطلاب والطالبات تحاكي الجانب التقني ولغة العصر الحالية.
وقال عميد الكلية الدكتور عبدالله المهيدب: إن عدد المشاريع المعروضة 29 مشروعًا كان نصيب الطالبات 21 مشروعًا و 8 مشاريع للطلاب، وأضاف ان المعرض تميز بمشاريع إبداعية ومتطورة تخدم قطاعات طبية وتعليمية وإدارية، ومن أبرز تلك المشاريع نظام المراقبة الصحية من خلال الأجهزة الذكية والتعرف على المستخدم من خلال نبضات القلب، حيث شاركت هذه المشاريع خلال العام المنصرم في أكثر من 5 مؤتمرات دولية ومحلية.
وذكر رئيس لجنة مشاريع التخرج في الكلية د. خالد العيسى انه عقد على هامش المعرض مسابقة أفضل مشروع وفاز بالمركز الأول من الطلاب مشروع «باهر» للملاحة للتعرف على الطريق داخل المباني ويساعد أيضا في تسجيل الحضور للمحاضرات وقدمه الطلاب زكريا خرسه، مازن فهمي، عبدالرؤوف عمر، أحمد شوكت، أحمد السبيعي، باشراف د. فهد الحيدري و سردار إقبال، وفاز بالمركز الأول من قسم الطالبات مشروع تطبيق «أبجد» لمساعدة الاطفال في تعلم القراءة بشكل سريع، للطالبات نوره السنيدي، لبنى الزير، مها الكثيري، الاء حبابه، مروه العطاس، باشراف د. ملاك الجابري ومنى الطاسان وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>