3 محاور ترصدها الرقابة بمدارس‎ تبوك

3 محاور ترصدها الرقابة بمدارس‎ تبوك

التعليم السعودي : نفذ فرع الرقابة والتحقيق بمنطقة تبوك صباح أمس جولات على مدارس التعليم للتأكد من تواجد جميع المعلمين والإداريين، إضافة للتأكد من استعداد المدارس لاستقبال الطلاب، وانضباط الطلاب وتواجدهم في أول يوم دراسي من بداية الفصل الثاني.
من جهته وجه مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر الشريف المساعدين ومديري الإدارات ومديري مكاتب التعليم في المحافظات والمشرفين والمشرفات بتعليم تبوك بمتابعة انضباط الطلاب والطالبات منذ أول يوم دراسي في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، والتأكيد على أهمية بدء الدوام بجدية وانضباط في جميع مدارس المنطقة.
إلى ذلك، انتظم أمس الأحد أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في مدارس منطقة تبوك مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني.
وثمن الشريف جهود قيادات المدارس والمعلمين والمعلمات وحرصهم وعطاءهم التعليمي والتربوي، وحث الطلاب والطالبات على الجد والمثابرة، مشيرا إلى أن لجنة الاستعداد في الإدارة وضعت الخطط والبرامج لبداية دراسية منتظمة وجادة، مؤكدا على أهمية الانضباط المدرسي، ومتابعة ذلك باستمرار عن طريق الزيارات الإشرافية لمدارس المنطقة وفقاً لصحيفة الوطن.

1- التأكد من تواجد جميع المعلمين والإداريين

2- متابعة استعداد المدارس لاستقبال الطلاب

3- متابعة انضباط  الطلاب وتواجدهم في أول يوم دراسي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)