3 وزارات تشارك التعليم انطلاق العام الدراسي

3 وزارات تشارك التعليم انطلاق العام الدراسي

التعليم السعودي : شاركت 3 وزارات “التجارة والاستثمار، والصحة، والبيئة والزراعة والمياه”، وزارة التعليم انطلاقة العام الدراسي، إذ نظمت العديد من البرامج، وبثت من خلال حساباتها الرسمية رسائل توعوية وتحفيزية لعودة الطلاب لمقاعد الدراسة في اليوم الدراسي الأول صباح أمس، تهدف إلى تحفيز الطلاب وزرع الحماس بداخلهم بالنصائح والرسائل التي يستفيد منها الطالب.
ونظمت وزارة الصحة احتفالا بعودة الدراسة تضمن نصائح نفسية لبداية عام دراسي جديد من خلال تكوين صداقات للطالب تساعدهم على بناء الثقة بأنفسهم، وحتى لا يشعر الطفل بالوحدة بالعام الجديد، كذلك مشاركة الأبناء في وضع خطة دراسية تساعدهم على وضع خططهم الخاصة بالعمل بالمستقبل من خلال تحديد أوقات الاستذكار واللعب والنوم، في حين تمنت وزارة التجارة والاستثمار التوفيق والنجاح للطلاب والطالبات في عامهم الدراسي.
إلى ذلك، بثت وزارة البيئة والزراعة والمياه عبر حسابها الرسمي رسائل تحفيزية للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد، تمنت خلالها التوفيق للطلاب والطالبات وأن تكون بداية جيدة لتحقيق النجاح والتفوق، كما ناشدت الطلاب وطالبات بالمحافظة على البيئة والترشيد في استخدام المياه.
وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، أكد في كلمة الوزارة للميدان التعليمي بمناسبة انطلاقة العام الدراسي الجديد، أن الاستثمار في العنصر البشري هو الاستثمار الأمثل المضمون العوائد، وعلى سواعده تبنى نهضة الأمم وحضاراتها، وقال العيسى “أهنئكم بعودة الحياة إلى مدارسنا وجامعاتنا بهمة وافرة لبناء أجيال المستقبل وتسليحهم بالعلم لتكون يدا تُعلي البناء وتقود التطوير” وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)