30 حافلة حديثة لنقل الطلاب والطالبات

30 حافلة حديثة لنقل الطلاب والطالبات

التعليم السعودي : خصصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان 30 حافلة حديثة ومجهزة لنقل وخدمة طلاب مدارس الحد الجنوبي ومدارس التوأمة. وذلك يأتي ضمن عدد من البرامج والمشاريع التي ينفذها تعليم جازان وتركز على تقديم الخدمات للطلاب والطالبات، سواء على المستوى التعليمي أو المجتمعي، إضافة إلى تقديم عدد من البرامج المساندة لأسرهم، وذلك في ظل الشراكة التي يقوم بها تعليم جازان ضمن خطط وبرامج التحول الوطني 2020 التي يبدأ منها انطلاق رؤية الوطن 2030.
وأوضح لـ”الوطن” أمس المتحدث الإعلامي لتعليم جازان يحيى عطيف أن مشروع النقل المدرسي جاء في مقدمة هذه البرامج التي نفذتها الإدارة العامة للتعليم، والذي يهم فئة كبيرة من الطلاب والطالبات، وذلك وفق خطط مدروسة وبرامج معدة مسبقا للوصول إلى تغطية مشروع النقل المدرسي 60% من إجمالي الطلاب في جميع مدارس البنين والبنات التابعة لتعليم جازان.
وبلغ عدد المستفيدين من مشروع النقل المدرسي 21500 طالبة، ويتم نقلهن عبر الناقل شركة “سمامة”، إضافة إلى 6380 طالبة يتم نقلهن عبر الناقل شركة “ناقل”، كما بلغ عدد الطلاب 25665 طالبا عبر لناقل شركة “سمامة”، حيث بلغ إجمالي عدد المستفيدين من مشروع النقل المدرسي 53 ألف طالب وطالبة، بمجموع كلي من الحافلات المدرسية بلغ 796 حافلة، منها 30 حافلة لدعم مدارس التوأمة على الحد الجنوبي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)