320 طالبا بنادي سمو بالقنفذة

320 طالبا بنادي سمو بالقنفذة

التعليم السعودي – متابعات : رعى محافظ القنفذة المكلف محمد آل شيبان مساء أول من أمس بالجامع الكبير، وبحضور رئيس جمعية سمو لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ أحمد الجعفري، ومديري الإدارات الحكومية والخيرية، ختام أنشطة وبرامج النادي الصيفي القرآني لعامه الثالث التابع لجمعية سمو. وأوضح مدير العلاقات والإعلام بالجمعية، إبراهيم المتحمي، أن النادي استهدف الطلاب في عدة فروع متخصصة من سن الخامسة وحتى الثامنة، وأيضًا الصفوف الأولية، كما خصص مسارا للموظفين وكبار السن وجميع المراحل الدراسية، وخصص أيضًا مسارا لتثبيت الحفظ، والتحق به بمختلف فروعه 320 طالبا، وتميزت برامج هذا العام بتنوعها من النواحي الفكرية التي تهتم بتحصينهم فكرياً، وغرس قيمة حب الوطن وطاعة ولاة أمر هذه البلاد في نفوسهم، كما وضعت الجوائز التحفيزية للطلاب منها متجر سمو الإلكتروني وغيرها.

يهدف النادي إلى حفظ أجزاء من كتاب الله وتصحيح تلاوة كتاب الله وتحسين النطق وغيرها واستغلال الإجازة الصيفية بما يعود على الطلاب بالنفع والفائدة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>