33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف

33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف

التعليم السعودي – متابعات : شاركت 33 طالبة من الصفين الخامس والسادس الابتدائيين في برنامج «محاضن الموهبة» ونظمه قسم الموهوبات بالشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف. واستمر لمدة 5 أيام وذلك في المدرسة الابتدائية السادسة بمدينة سيهات.
وهدف البرنامج الذي قدمته المعلمات انتصار عبدالعزيز الصفار، وسمر العقيلي، وصفا الأغا، وهند القطان إلى تطوير قدرات الموهوبات واستثمار وقتهن، وتفعيل دورهن في المواقف التعليمية وتحفيزهن على توليد الأفكار الإبداعية، وتنمية مهارات التفكير.
وأشاد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط بجهود إدارة الموهوبات بالقطيف من خلال الدورات التي تخدم موهوبات المحافظة. وقال: إن إبراز جهود وإنجازات الطالبات الإبداعية وتشجيعها يسهم في الارتقاء بالروح التنافسية الشريفة بين الطالبات والسعي للوصول للعالمية. مشيرا إلى أن طالبات القطيف من المميزات والرائدات في نيل الإنجازات؛ لما تتمتع به الطالبة من وجودها في بيئة مشجعة، وتعزيز الأهل، وامتلاكها الحماس الذي يدفعها نحو بذل المزيد وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>