37 ألف مستفيد من برنامج جامعة خالد بالحريضة

37 ألف مستفيد من برنامج جامعة خالد بالحريضة

التعليم السعودي : بلغ عدد المستفيدين من برنامج جامعة الملك خالد الصحي والتثقيفي والتوعوي الخامس بمركز الحريضة في محافظة رجال ألمع نحو 37 ألف مستفيد، وقام على تنفيذه 230 من كوادر الجامعة الأكاديمية والتخصصية والإدارية.
ونفذت كلية الشريعة نحو 73 منشطا بين محاضرات ودورات وخطب جمعة، استفاد منها 11770 شخصا في الدوائر الحكومية والمدارس والدور الاجتماعية والجوامع، وشملت المحاضرات والخطب المقدمة عددا من المواضيع، أهمها موقف الشباب المسلم من الفتن، والشباب أمام الشبهات والشهوات، وفتنة التكفير والتفجير، والأمن الفكري ضرورته وأسبابه، وغيرها من المحاضرات.
وكانت العيادات المصاحبة للبرنامج قدمت خدماتها اللازمة لنحو 18612 مستفيدا، عن طريق 187 عيادة طبية مختلفة، وعدد من المختبرات، ومعامل الأشعة، ومختلف أنواع الأجهزة، مع وجود صيدلية، بمشاركة عدد من الكليات.
وشهد البرنامج إلقاء محاضرات توعوية وعروض مرئية، ودورات تدريبية، وكذلك مسوحات ميدانية وورش عمل لما يربو على 6661 مستفيدا، بمشاركة كلية الشريعة، وعمادة القبول والتسجيل، وعمادة خدمة المجتمع، وعمادة شؤون الطلاب، والإدارة العامة للأمن والسلامة بالجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)