39 ناديًا تفعّل أنشطتها الرمضانية لشباب مكة المكرمة

39 ناديًا تفعّل أنشطتها الرمضانية لشباب مكة المكرمة

التعليم السعودي : تواصل أندية الحي والأندية الموسمية في مكة المكرمة تقديم برامجها الهادفة وأنشطتها التربوية والاجتماعية وفعالياتها المتنوعة خلال شهر رمضان المبارك من خلال استقبال روادها في الفترة المسائية من الساعة 10 مساء إلى الساعة 2 صباحًا من خلال 28 ناديا للبنين و11 ناديا للبنات في أحياء مكة المكرمة ومحافظاتها وقراها في الجموم، والكامل، وعسفان، والكر، وبحرة، وحداء، وجعرانه .
وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد مهدي الحارثي أن الأندية التي تستقبل يوميا ما يقرب من 300 طالب تهدف إلى استثمار أوقات الطلاب والطالبات في هذا الشهر الفضيل، وخلال إجازتهم الصيفية، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم، وبما يعمق القيم التربوية في نفوسهم ويعزز الانتماء لوطنهم وقادته والمحافظة على مكتسباته ومنجزاته.
وبين أن الأندية تقوم بأدوار اجتماعية وتربوية ومشاركات مجتمعية من خلال خدمة البيئة المحيطة والمجتمع المكي بالمساهمة في استقبال المعتمرين وتقديم وجبات الإفطار للصائمين في مداخل وبوابات مكة المكرمة، بالتعاون مع جمعية هدية الحاج والمعتمر، والجهات الحكومية المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>