4 أوراق عمل بورشة «الطفل بين الواقع والمأمول»

4 أوراق عمل بورشة «الطفل بين الواقع والمأمول»

التعليم السعودي – متابعات : أطلق مدير عام تعليم الأحساء أحمد بالغنيم ورشة «الطفل بين الواقع والمأمول»، التي تنظمها إدارة تعليم الأحساء بالشراكة مع مركز التنمية الأسرية «أفلاذ» وتضمنت 4 أوراق عمل شارك فيها نخبة من الاستشاريين في الطفولة، هي «سبل التعاون في مجال الطفولة بين إدارة التعليم ومركز تنمية الطفل»، قدمها فهد الربيع ووجدان السعيد، وورقة بعنوان «توضيح أفضل المهارات الوالدية» قدمها د. يوسف الرويشد، وورقة بعنوان «المحافظ على الطفل بأفضل الأساليب التربوية» قدمها د. عبداللطيف الملحم، بينما الورقة الرابعة قدمتها شيخة الدوسري بعنوان «تعليم الطفل كيف يحافظ على نفسه».
وأكدت المساعدة للشؤون التعليمية خلود صالح الكليبي أن الطفولة نعمة عظيمة، فهي من أهم مراحل الحياة التي نمر بها، مستشهدة بحب النبي عليه الصلاة والسلام للأطفال، حيث كان يهاديهم ويبهجهم ويقوي صلتهم بهم ويحرص على تنشئتهم بصورة صالحة، علما وسلوكا، مثمنة جهود مركز (أفلاذ) ورعايته للطفولة.
وأشاد المدير التنفيذي لمركز (أفلاذ) د. أحمد بوعلي بالجهات المشاركة في فعاليات هذه الورشة، مثمنا جهود حكومة مملكتنا الحبيبة فيما يخص تقديم كافة الرعاية المناسبة للطفولة بوجه خاص وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>