4 اعتراضات تثير مشادات بين خريجي الدبلومات الصحية والجهات المنظمة

4 اعتراضات تثير مشادات بين خريجي الدبلومات الصحية والجهات المنظمة

التعليم السعودي – متابعات : شهد اللقاء التعريفي لبرنامج خريجي الدبلومات الصحية بالمنطقة الشرقية حالة من الفوضى أدت إلى تدخل أمن الفندق المستضيف للبرنامج بعد مشادات كلامية بين المتدربين والمسؤولين عن توجيه الخريجين لجهات التدريب بمستشفيات وزارة الصحة بعد تغيير خطة البرنامج وإضافة المزيد من الاختبارات على المتدربين، حيث اعترض الخريجون على 4 إجراءات تم تطبيقها عليهم.

حساب إلكتروني
رفض المتحدث الرسمي لوزارة الصحة مشعل الربيعان، التعليق على استفسارات «الوطن»، مشيرا إلى الحساب الإلكتروني للبرنامج التدريبي لخريجي الدبلومات الصحية 2017 على موقع توتير الذي تشرف عليه وزارة الصحة وكليات التميز وهدف ووزارة العمل، مشيرا إلى أن الحساب مسؤول عن الإجابة على الاستفسارات، حيث اكتفى الحساب بنشر خبر حول تمكين المتدربين غير المجتازين لاختبار اللغة من إعادة الاختبار للمرة الثالثة ليتمكنوا من إكمال البرنامج.

مزيد من الاختبارات
ذكر عدد من خريجي الدبلومات الصحية لـ«الوطن» بأنهم تفاجؤوا خلال اللقاء بإضافة مزيد من الاختبارات التي تحدد تأهيل المتدربين للوظيفة، بعد أن تمكنوا من تجاوز اختبار اللغة الإنجليزية الذي لا يزال الكثير من المتدربين يحاول تجاوزه وفقاً لصحيفة الوطن.

– إضافة مزيد من الاختبارات قبل التأهيل للوظيفة
– الحضور لأكثر من جهة في اليوم نفسه
– تضمين فترة التدريب العملي لدروس نظرية
– توجيه بعض الخريجين للتدريب في أماكن بعيدة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)