40 فعالية فنية وترفيهية في «عيد الشرقية»

40 فعالية فنية وترفيهية في «عيد الشرقية»

يقدم برنامج الفعاليات لعيد الشرقية 38 عددا من الفعاليات الفنية والترفيهية المتنوعة احتفالا بعيد الفطر السعيد 1438، والذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات تحت رعاية امير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف.

وقال الأمين العام لغرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل، ان البرنامج الترفيهي سينطلق اعتبارا من اليوم الاول لعيد الفطر حيث تنظم الغرفة حفل الاهالي الذي ستحتضنه الصالة الرياضية الخضراء بالراكة وسيقام برعاية سمو امير المنطقة، وسيضم لوحة وطنية بعنوان “منبع الخير”، لافتاً إلى فعاليات جديدة سيسعد بها الحضور منها: عروضا للأكروبات الصيني الذي سيقدم حركات استعراضية، كما سيكون هناك عروضا اخرى لفرقة كرامس الإنشادية والمحببة لدى الاطفال، بالإضافة الى عروضا لمسرحية الاطفال “أرض الثلج” المعروفة بشخصياتها الكارتونية المحببة لدى الاطفال.

وأضاف، بأان الفعاليات تتوزع على عدد من المواقع المختلفة منها الصالة الخضراء ومجمع الراشد التجاري ودارين مول، مشيراً إلى ان منطقة الكورنيش في محافظة الخبر ستحتضن مسرح الطفل وخيمة الفعاليات، بالإضافة الى عروض الالعاب النارية بالتزامن في عدد من المحافظات.

وبين في ذات السياق ان المنطقة الشرقية لديها رصيد مميز في تنظيم الاحداث والمناسبات الجماهيرية وقادرة على تنظيم واحتضان المناسبات، مؤكدا على مواصلة المشوار لتحقيق رغبات اهالي وزوار المنطقة خلال فترة عيد الفطر السعيد من خلال الاداء العالي والاحترافية في تقديم المميز دائما وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>