400 خريج من 15 دولة بمعهد وكلية الحرم المكي

400 خريج من 15 دولة بمعهد وكلية الحرم المكي

التعليم السعودي – متابعات : رعى صاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد، وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق أمس، حفل تخريج الدفعة الثامنة والأربعين لطلاب معهد الحرم المكي الشريف والدفعة الثالثة عشرة لطلاب كلية الحرم المكي الشّريف الذين بلغ عددهم أكثر من (400) طالب من (15) دولة من مختلف دول العالم، بحضور الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وعدد من القيادات الأمنية بالمسجد الحرام.
ودشن الأمير فيصل بن محمد بن سعد العديد من البرامج التي تشمل المبادرات الرمضانية بالمسجد الحرام، وكذلك مسابقة “ليتدبروا آياتي” في إصدارها الثاني، كما دشن حساب معهد الحرم المكي الشريف على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.
وقال الدكتور عبدالرحمن السديس: إنها مناسبة مباركة نبتهج من خلالها ونسعد بكل خير وسرور ونحن نزف للأمة الإسلامية كوكبةً من خيرة شبابها ونخبة من أفضل أبنائها الذين نهلوا من العلم الشرعي المتوج بشرف المكان والزمان، عبر منارتين تشعان إلى العالم الوسطية والاعتدال والخير والأمن والتسامح. وأوصى الطلاب الخريجين بالحرص على طلب العلم متمسكين بالخلق القويم.
فيما اشارعميد كلية الحرم المكي الشريف الدكتور خالد السبيعي إلى أن العلم يقوم عليه كل شيء، فما قامت الحضارات إلا بالعلم، وازدهاره وانتشاره علامة صحة وعافية للمجتمعات.
وفي الختام، كرم سموه كلاً من الدكتور محمد بن ناصر الخزيم والدكتور يوسف الوابل ومحمد العساف وعدد من الجهات المشاركة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>