400 يوم لإعلان نتائج توظيف معيدين بجامعة الحفر

400 يوم لإعلان نتائج توظيف معيدين بجامعة الحفر

التعليم السعودي : فيما استغرق انتظار المتقدمين والمتقدمات على وظائف في جامعة حفر الباطن أكثر من 400 يوم، من المقرر أن تعلن الجامعة غدا وبعد غد نتائج القبول قبل بداية إجازة عيد الأضحى، والتي ستبدأ بعدها الدراسة في الجامعة. ومازالت مشكلة تأخير إعلان أسماء المقبولين والمقبولات بوظائف المعيدين في الجامعة تسبب إرباكا لهم، بعد أن طالت مدة انتظارهم أكثر من سنة وشهرين، حيث تقدموا على الوظائف في شهر رمضان عام 1436، واجتازوا الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية، ولكن حتى الآن لم تعلن الجامعة أسماء المقبولين رغم قرب انطلاق الدراسة. وأكد مصدر مسؤول لـ”الوطن” أن الجامعة بصدد التعاقد مع معيدين ومعيدات من دول عربية، مشيرا إلى أن التعاقد سيكون لسد العجز في هيئة التدريس بالجامعة. وتقول إحدى المتقدمات “بعد طول انتظار فوجئنا بالتخبط الحاصل في المقابلات، وعدم الجدية، مطالبة الجامعة بإعادة النظر في آلية التوظيف لوجود أخطاء كثيرة ستحرم الأجدر من الوظائف. وأضافت “نحن الآن ننتظر إعلان النتائج التي ما زالت الجامعة تتحفظ عليها بدون أي سبب”.فيما قالت أخرى “بعدما عانينا من سوء عملية الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية، أصبحنا نعاني من الغموض في إعلان نتائج المقبولين والمقبولات لوظائف معيدين في الجامعة، فهل الجامعة لا تعتبر فترة سنة فترة كافية لدراسة ملفات المتقدمين وإعلان النتائج”.
يذكر أن مدير جامعة حفر الباطن الدكتور عبدالعزيز الصويان صرح قبل نحو أسبوعين خلال شرحه لرؤية الجامعة 2030 بأن ملف تعيين المعيدين تأخر كثيرا، وأنه الآن في المرحلة الأخيرة، ويمر بإجراءات رسمية ستنتهي ليتم إقرار التعيين وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)