42 فائزا في «رواد التغيير» بـ«تعليم الخبر»

42 فائزا في «رواد التغيير» بـ«تعليم الخبر»

التعليم السعودي – متابعات : نظم مكتب التعليم بالخبر مساء أمس الأول احتفالا لتكريم 42 فائزا وفائزة بجائزة «رواد التغيير» في دورتها الرابعة برعاية محافظ محافظة الخبر سليمان الثنيان وحضور مدير عام التعليم بالشرقية د.عبدالرحمن المديرس، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة والداعمين للجائزة، بالإضافة إلى منسوبي ومنسوبات التعليم بالخبر.

وقال الثنيان: إن الميدان التعليمي في محافظة الخبر يزخر بعدد كبير من المتميزين من المعلمين والمعلمات ومنسوبي ومنسوبات التعليم، مشيداً بدور جائزة مكتب التعليم بالخبر «رواد التغيير»، ودعمها في تشجيع ثقافة التميز بين جميع العاملين في الميدان التعليمي بمختلف فئاتهم، والتي حققت من عام إلى آخر نجاحات وتقدم كبير نحو الإبداع، كما أنها أعطت التنافس بين جميع الفئات، مؤكداً في الوقت نفسه أن جوائز التميز هي بوابة من بوابات الإبداع التي تحفز الجميع نحو تحقيق أفضل النتائج والتغيير إلى الأفضل.

وأشاد د. المديرس بجائزة «رواد التغيير» ودورها في تحفيز العاملين للوصول إلى العمل المتميز والمتقن، خصوصاً المعلمين والمعلمات الذين هم من يترجمون سياسة التعليم في المملكة، مؤكداً أننا اليوم في عصر لا يقبل إلا الجودة والتميز.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني أن مسابقة «رواد التغيير» هي أحد البرامج التحفيزية لمنسوبي ومنسوبات مكتب التعليم بالخبر في قطاعي البنين والبنات على حد سواء؛ لنبرز من خلالها أفضل الممارسات .

وقالت مساعد مدير التعليم بالخبر سوزان العفالق: إنه منذ انطلاق الجائزة ونحن نسعى للإسهام في تحقيق رؤية المملكة الطموحة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>