44 طالبا بمركز التدريب البيطري يباشرون عامهم الدراسي الجديد

44 طالبا بمركز التدريب البيطري يباشرون عامهم الدراسي الجديد

كشف مدير مركز التدريب البيطري والإنتاج الحيواني بالأحساء التابع لهيئة الري والصرف الدكتور ماجد البويت عن انتهاء استعدادات المركز لاستقبال الطلبة الجدد وعددهم 44 طالبا.

وقال الدكتور البويت: ان ادارة المركز أنهت إجراءات الكشف الطبي للطلاب وسيتم تسليم الكتب الدراسية والسكن للطلاب ممن هم خارج المنطقة متمينا التوفيق للطلاب في حياتهم الدراسية واضاف انه تقدم عدد كبير من الطلاب من مختلف مناطق المملكة للدراسة بالمركز كما تقدم عدد من الطلاب الموظفين المبتعثين من مختلف المديريات الزراعية والراغبين في اكمال دراستهم.

يذكر أن اشتراط القبول في المركز حصول الطالب على شهادة الكفاءة المتوسطة بتقدير لا يقل عن جيد والا يتجاوز عمر المتقدم 21 عاما كما يتطلب التسجيل احضار صورة من شهادة الكفاءة واربع صور شخصية وصورة لبطاقة الاحوال او دفتر العائلة مع صورة شهادة حسن السيرة والسلوك، أما مراحل التسجيل فيتم التأكد من صحة واكتمال المستندات المطلوبة بعد ذلك ينتقل الطالب الى تعبئة استمارة التسجيل وفتح ملف للطالب وإصدار بطاقة دخول امتحان تحديد مستوى وبعد ذلك يتوجه الطالب لأداء المقابلة الشخصية.

فيما يعتبر المركز هو الوحيد على مستوى المملكة والذي يخرج طلابا بمسمى مساعد فني بيطري للعمل في المجال البيطري والمجالات ذات العلاقة كالبلديات والمسالخ وشركات الالبان والمحاجر الحدودية والمديريات الزراعية  وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)