45 طالبًا يشاركون في تنظيف شواطئ القطيف

45 طالبًا يشاركون في تنظيف شواطئ القطيف

التعليم السعودي : شارك 45 طالباً مساء امس الاول في حملة تنظيف لشواطئ محافظة القطيف، بهدف نشر الوعي السلوكي حول التعامل مع الأماكن العامة والمتنزهات والمحافظة على نظافتها وجودتها.

وانطلقت الحملة، التي نظمها نادي الربيعية الموسمي بجزيرة تاروت ضمن المسار التطوعي، الذي وضعته الوزارة لبرنامج إجازتي «2».

وذكر مدير النادي علي العبندي أن تنظيف الشواطئ، خطوة تهدف لتعزيز النظافة العامة في جميع الأماكن بعدم رمي مخلفات الطعام وغيرها، مؤكدا أهمية غرس مفهوم النظافة لدى ابنائهم وتعليمهم بوضعها في الحاويات المخصصة لها.

وأكد حرص واهتمام نادي الربيعية الموسمي بتنمية قدرات الطلاب واستغلال أوقاتهم من خلال تنظيم الفعاليات، وأشاد بما قدمه الطلاب خلال الفعالية من مشاركة وتفاعل في خدمة بلدتهم.

من جانب اخر، اقام نادي الربيعية الموسمي دورة رياضية للدفاع عن النفس شملت «لعبة التايكوندو وسلاح الشيش ضمن المسار التطوعي».

وقال العبندي: ان هذه الدورات حازت على إعجاب أولياء الامور، الذين شاركوا في تشجيع ابنائهم. لافتا الى الدورات المقدمة هي اساس للبرنامج الذي يقدم للطلاب، مشيرا الى ان لعبة التايكوندو من أفضل فنون الدفاع عن النفس والقتال التقليدي. وأضاف: ان هذه اللعبة تستند الى الروح الدفاعية وليس ممارسة اللعب فقط، وانما تكسب الفرد الثقة بالنفس وهي من الرياضات العريقة ذات تقاليد نبيلة يستطيع اللاعب او الفرد ممارستها في مختلف الاعمار وفقاً لصحيفة اليوم.

96335aca22ddade5038c410678727e82

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>