450 هدية تعمق مشاعر الطلاب وآبائهم بصفوى

450 هدية تعمق مشاعر الطلاب وآبائهم بصفوى

التعليم السعودي – متابعات : ابتكرت مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى وسيلة لتعميق الشراكة بين الأسرة والمدرسة تحت عنوان مهرجان «لقاء… من أبي»، الذي جمع أكثر من 450 هدية ورسالة ووردة حيث فرحت الطلاب وأسعدتهم، وقد هدف المهرجان لتعميق المحبة والمودة بين الأبناء والآباء، والتواصل بين المدرسة والأسرة.

وأوضح قائد المدرسة فؤاد نصر الله، أن المدرسة أوجدت هذا المهرجان لزيادة التواصل بين البيت والمدرسة ولتعميق الشراكة، كما أنها اهتمت بإظهار مكنونات الود والحب والعطف والرحمة المتدفقة والغريزة الفطرية المتواجدة بين الآباء والأبناء، وقد أوصلت المدرسة الفكرة التي تنص على تبادل الرسائل والهدايا والورود بين ولي الأمر والابن عن طريق رسائل نصية بلغت 500 رسالة، كما أنه تم توزيع أوراق على جميع الطلاب توضح فقرات البرنامج التي تبدأ من قدوم ولي الأمر للمدرسة وجلوسه على مقعد ابنه وأخذ رسالة ابنه أو الهدية ووضع هدية أو رسالة لابنه حتى يستلمها ابنه في اليوم التالي، وقد وجدت الفكرة تفاعلا كبيرا وقبولا من قبل الطلاب وأولياء أمورهم.

ولفت رائد شراكة بالمدرسة حسن الجنبي الى أن المهرجان جذب أكثر من 300 ولي أمر، وقد نتج عن ذلك تبادل أكثر من 450 بين هدية ورسالة وباقة ورود بين الآباء والأبناء مما حقق قيمة التواصل والرحمة وصلة الرحم. وقد عبر أولياء الأمور في الأغلب عن حبهم وودهم لأبنائهم عبر رسائل نصية كتبت في ورق مخصص لذلك وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)