4700 مستجد ومستجدة يلتحقون بمقاعدهم في جامعة الدمام اليوم

4700 مستجد ومستجدة يلتحقون بمقاعدهم في جامعة الدمام اليوم

التعليم السعودي : انهى 4700 مستجد ومستجدة برنامج التهيئة للسنة التحضيرية في جامعة الدمام على مدى يومين وبواقع 16 ساعة، حيث التقى اعضاء هيئة التدريس في السنة التحضيرية، واليوم الثاني تضمن لقاء مع عمداء كليات الجامعة التخصصية، ويباشر اليوم الطلاب والطالبات المستجدون عامهم الدراسي.

وذكر الدكتور عبدالعزيز الفهيد لـ «اليوم» انه تم التعاون مع كليات الجامعة بكل المسارات للقاء الطلاب مباشرة وعرض ما لديهم من تخصصات في الكلية وشروط الالتحاق بالكليات والمهارات المطلوبة الأساسية للالتحاق بها، ويستطيع الطالب من خلال البرنامج ان يتعرف على الكثير من التخصصات الدقيقة في الكليات وما تقدمه من خدمات وتسهيلات ويتعرف كذلك من خلالها على فرص التوظيف وما يحتاجه سوق العمل، منوها إلى مشاركة 11 عميدا من كليات الجامعة في اللقاء.

واضاف الدكتور الفهيد، برنامج التهيئة الالكتروني مستمر حيث يتم الرد على كافة الأسئلة والاستفسارات التي ترد من الطلاب والطالبات عبر موقع الجامعة والدعم المباشر اضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بالعمادة والجامعة بشكل عام وكذلك البريد الالكتروني المخصص لذلك والهاتف المباشر وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)