4716 وظيفة تعليمية نسائية.. و 3950 رجالية

4716 وظيفة تعليمية نسائية.. و 3950 رجالية

التعليم السعودي : كشفت وزارة الخدمة المدنية أن 8666 وظيفة تعليمية الجديدة تشمل 4716 للنساء، منها 3003 في الابتدائية، و859 في المتوسطة، و854 في الثانوية أما الوظائف الرجالية 3950 وظيفة تضم 1907 في المرحلة الابتدائية، و941 في المتوسطة، و1102 في الثانوية. وكانت «عكاظ» أشارت أمس (الجمعة) إلى أن الوظائف النسائية ستكون أكثر من الرجالية.

وأعلنت الوزارة أنها ستفتح التقديم الإلكتروني على نظام «جدارة» اعتبارا من الإثنين القادم (6 ذي الحجة الجاري) للنساء وحتى 20 ذي الحجة، وللرجال في الفترة من 20 – 23 من ذي الحجة.

وبينت أن موعد المطابقة للمرشحين والمرشحات سيكون خلال أسبوع من انتهاء التقديم.

ولفتت إلى أن هناك أربع فئات مستهدفة بالإعلان التعليمي، تشمل التربويين والتربويات من حملة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة، غير (التربويين أو التربويات) الحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية، غير (التربويين) من حملة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة، الجامعيين (التربويين/‏ بالدبلوم التربوي) الحاصلين على المؤهل عن طريق الانتساب.

من جانبه، أكد وزير الخدمة المدنية المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد أن الوزارة سخرت إمكاناتها كافة لإنهاء إعلان الوظائف التعليمية من خلال توحيد الجهود للإدارات المعنية والأنظمة الخاصة بالتوظيف، والتدقيق المتكامل لإجراءات التقديم كافة على نظام جدارة، موضحا أن الوزارة من خلال المختصين أنهت تلك الأعمال في زمن قياسي، وفقا للمنظومة الإلكترونية التي عكفت على تطويرها وتحسينها وفقا لمتطلبات الأعمال، شاكرا وزارة التعليم على مجهوداتها في إنهاء الإعلان والتنسيق المتكامل مع وزارته.

وأشار إلى أن هذه الوظائف وردت للوزارة بناء على احتياج وزارة التعليم، وستشرف الوزارة على شغلها في الأيام القادمة من حيث استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات، ومن ثم إنهاء إجراءات المطابقة كما هو محدد في الإعلان على موقع الوزارة الإلكتروني، حتى موعد الإعلان في وقت لاحق عن أسماء المرشحين والمرشحات وتوجيههم لاستكمال إجراءات ترشيحهم ومباشرتهم لمهمات أعمالهم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>