499 متدربا في برنامج تعريفي لخريجي الدبلومات الصحية

499 متدربا في برنامج تعريفي لخريجي الدبلومات الصحية

التعليم السعودي – متابعات : أقامت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب أمس الأول لقاء تعريفيا لبرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية (الدفعة الثانية) وذلك بالخبر بحضور نائب مساعد المدير العام للموارد البشرية بصحة الشرقية.
وأوضحت صحة الشرقية أن اللقاء ضم 499 متدربا ومتدربة في مختلف المراكز التدريبية التابعة لصحة الشرقية والتي بلغ عددها 8 مقرات تدريبية، وبينت أن هذا اليوم التعريفي استهلال لبداية مرحلة التدريب العملي من البرنامج والتي تستمر لمدة ستة أشهر، حيث سبقتها ستة أشهر من التعليم المكثف للغة الإنجليزية بكليات التميز. وأضافت: إن اليوم التعريفي تضمن عدة محاضرات تدريبية تخص الجانب المهني للممارس الصحي، منها الاحترافية في العمل وأخلاقيات المهنة والأمن والسلامة في بيئة العمل ومكافحة عدوى المنشآت الصحية وفي الختام تعريف بالبوابة الإلكترونية للبرنامج.
ومن جهتها، أشارت مديرة إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة الشرقية إلى أن هذا اللقاء كان مهما لإطلاع المتدربين على أساسيات العمل في المنشآت الصحية وتوضيح الإجراءات المتبعة للبرنامج، كما تمت الإجابة عن استفسارات المتدربين المختلفة، وأعقب ذلك توزيع البطاقات التدريبية على المتدربين وفق المراكز التدريبية، وتعريفهم على منسقي المقرات التدريبية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>