50 ألف طالب وطالبة يتوجون مسيرة النشاط الطلابي في الخرج

50 ألف طالب وطالبة يتوجون مسيرة النشاط الطلابي في الخرج

التعليم السعودي – متابعات : رعى محافظ الخرج مساعد عبدالله الماضي، مساء أول من أمس، حفل ختام النشاط الطلابي الذي أقامته إدارة تعليم الخرج، على مسرح الأمير عبدالرحمن بن ناصر للنشاطات التربوية والتعليمية.

وكان في استقبال المحافظ والضيوف المرافقين له، مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار، ومساعد مدير تعليم الخرج للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي، والمساعد للشؤون المدرسية الدكتور صالح الدويلة، ورؤساء الأقسام والشعب في الإدارة، وعدد من المشرفين وقادة المدارس.

الخرج والدلم

ألقى العبدالجبار كلمة نوّه فيها بمنجزات النشاط الطلابي التي تحققت هذا العام، إذ أسهم النشاط الطلابي في مشاركة 50 ألف طالب وطالبة في المدارس وأندية الحي الموزعة على أنحاء محافظتي الخرج والدلم، التي تقدم خدماتها بشكل يومي لجميع شرائح المجتمع من الجنسين، ولترسيخ القيم الإيجابية في شخصيات أبنائنا الطلاب والطالبات بإكسابهم القيم والمهارات والسلوكيات الحميدة.

وأشار العبدالجبار إلى تحقيق النشاط الطلابي عددا من المراكز المتقدمة في منافسات محلية ودولية، إذ حققت الإدارة المركز الأول في جائزة المبادرون بمنصة شمس التعليمية، ودرع التميز للإدارة في التعليم الإلكتروني وعدد الموارد التعليمية 2017، وحصول الإدارة على 17 وساما دوليا من وكالة ناسا نتيجة الأبحاث المستمرة لطلابنا وطالباتنا، في رصد الظواهر الطبيعية ضمن برنامج جلوب البيئي، وتحقيق المركز الأول في منافسات الروبوت على مستوى المملكة، والمركز الثالث عالميا في برنامج الحساب الذهني الذي أقيم في ماليزيا 2017، والمركز الثاني في خدمة كتاب الله والحفظ «تدبر»، ودرع التميز في مسابقة التدريس المرئي ضمن فعاليات ملتقى القنفذة التربوي، ووسام التميز في أعمال معسكرات الحج بمنى، إضافة إلى تحقيق مدارس تحفيظ القرآن المركز الأول في اختبار القدرات العامة على مستوى مدارس التحفيظ بالمملكة، وتحقيق المركز الرابع في مسابقة اللغة العربية، إضافة إلى مراكز متقدمة في عدد من الفعاليات والأنشطة والمنافسات المحلية.

الطلاب المميزون

قدم العبدالجبار شكره وتقديره إلى رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم الخرج منصور سعد السعيدان، على جهوده الدؤوبة وفريق عمله في التميز، وتبني خطة طموحة وشاملة منبثقة من الدليل التنفيذي للمشروعات المركزية للنشاط الطلابي، وفّرت مساحة رحبة لاستيعاب ميول وقدرات ومواهب الطلاب والطالبات.

وكرم محافظ الخرج في نهاية الحفل الطلاب المميزين والمدارس التي حققت مراكز متقدمة في النشاط الطلابي وقادة المدارس المميزين، ووسائل الإعلام المشاركة في إنجاح أنشطة وفعاليات الإدارة طوال العام.

وفي نهاية الحفل، قدم محافظ الخرج شكره وتقديره إلى مدير تعليم الخرج، ولقسم النشاط الطلابي نظير الجهود المميزة والمراكز المشرفة التي حققتها الإدارة، مؤكدا أن جهود الإدارة والنشاط في المحافظة ملموس وعلى كل الأصعدة، والبرامج التي نفذت كان لها أثر كبير ومميز، سواء على مستوى الطلاب أو البرامج والفعاليات التي تستهدف المجتمع وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)