50 مشغلا ومرشدا لدعم السياحة بالطائف

50 مشغلا ومرشدا لدعم السياحة بالطائف

التعليم السعودي : يستضيف فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف، نهاية الأسبوع المقبل، 50 مشغلا ومرشدا للرحلات السياحية من منـاطق المملـكة؛ بهدف تسويق وجهة الطائف السياحية.
وأوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثـار في الطائف طارق محمود خان، أن هذه الزيارة تأتي ضمن جهود الهيئة في تسويق الوجهات والمنتجات والبرامج وتنمية الحركة السياحية في مختلف أوقات السنة للطائف وباقي الوجهات الداخلية، وذلك في إطار الجهود المبذولة من الهيئة لتنمية الـسياحة المحلية.
وأشار إلى أن الزوار سيقـومون بجولة سياحية شاملة على عدد من المواقع السياحية المعروفة بالمحافظة، مثل الشفا والهدا وجنوب الطائف، إضافة إلى المواقع التراثية والتاريخية والحضارية.
وبين خان أن مشغلي الرحلات والمرشدين السياحيين سيطلعون على أهم المعالم، مثل قصر شبرا التاريخي والمتحف الإقليمي، وسوق عكاظ، ونادي الفروسية، وتلفريك الهدا، ومنتجع الكر السياحي، إضافة إلى جولة في القصور التراثية المتعددة، والسدود التي تحتضنها المحافظة.
وقال: “الطائف تعد من أهم المدن السياحية المحلية، وتستقبل السياح والزوار على مدار العام، وتحتضن استثمارات خـدمية وسيـاحية ضخمة، وتستقبل في الصيف نحو 3 ملايين سائح وزائر، إذ إن مهرجان الورد الدولي الذي يعد أحد أهم المهرجانات التي تقام في الطائف في احتفالية ضخمة تساهم في دعم السياحة المحلية”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>