50 معاقا يشاركون في احتفاء «التعليم» بيوم متلازمة داون

50 معاقا يشاركون في احتفاء «التعليم» بيوم متلازمة داون

التعليم السعودي – متابعات : شارك أكثر من خمسين طالبا من ذوي الاحتياجات الخاصة في البرنامج الرياضي والترويحي والمسابقات المنوعة الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة التربية الخاصة باليوم العالمي لمتلازمة داون، الذي يصادف يوم 21 مارس من كل عام، والذي يحمل هذا العام شعار (لا تترك أحدا خلفك).
واشتمل البرنامج، الذي أقيم أمس الأول الخميس واستضافه أحد المجمعات التعليمية بحضور المساعد التعليمي بمكتب تعليم المبرز عمر الحسن ومشرفي التربية الخاصة والتربية البدنية على 11 لعبة حركية ومسابقات متنوعة شملت لعبة البوشية، وتجميع الكرات، ولعبة الحلقات والأطواق، والتصنيف، البولينج، وتطابق الأشكال وشد الحبل التي شاركهم فيها معلموهم، وأظهر الطلاب حماسهم وسعادتهم وتفاعلهم مع الألعاب، التي قدمها معلمو التربية البدنية بمدارس التربية الخاصة.
وشهد البرنامج إقامة مرسم للتلوين، قدم خلاله قسم التربية الفنية بإدارة التعليم مجموعة من الهدايا، التي وزعت على الطلاب المشاركين، وفي ختام البرنامج سلمت هدايا ووجبة غذائية لجميع الطلاب المشاركين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>