500 طالب من مدارس القطيف يشاركون في برنامج أرامكو السعودية الثقافي

500 طالب من مدارس القطيف يشاركون في برنامج أرامكو السعودية الثقافي

التعليم السعودي : شارك 500 طالب من مدارس القطيف في برنامج أرامكو السعودية الثقافي والذي أقيم على كورنيش رأس تنورة وذلك في يوم الاربعاء الموافق 3 /2/ 1433هـ, وقد شارك في البرنامج عشر مدارس من مختلف المراحل الدراسية, حيث تجمعت المدارس في نقطة الانطلاق المحدده لصعود الحافلات والمجهزة من شركة أرامكو, وانطلقت الحافلات في تمام الساعة 7:45 صباحا متجهة لمقر المهرجان.

وقد تضمن البرنامج مشاركة المدارس الابتدائية بالخيمة الخاصة بالأطفال والمخصصة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين الست الى العشر سنوات, والتي تتضمن أجنحة وأقسام تفاعلية تتيح للطفل اكتشاف وتطوير مواهبه وبناء شخصيته.

هذا وشهدت الفعاليات المتنوعة تفاعل الطلاب مع الأنشطة التي أقيمت في خيمة مسرح الفعاليات والتي اشتملت على نشاطات متنوعة بين الترفيه والتعليم والمسرح, أما المدارس المتوسطة والثانوية فشاركت في خيمة واحة المعرفة والتي تضمنت فعاليات مختلفة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية واللجان التطوعية والهيئات الصحية, كما يجذر بالذكر مشاركة 10 طلاب من التربية الفكرية من مدرسة ابن بطوطة الابتدائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)