500 مقعد لأطفال الحجاج في الروضات

500 مقعد لأطفال الحجاج في الروضات

التعليم السعودي – متابعات : خصصت وزارة الحج والعمرة، 500 مقعد لأطفال الحجاج في الروضات والحضانات الموسمية، التي تقيمها الوزارة بالتعاون مع تعليم منطقة مكة، والمجلس التنسيقي لشركات حجاج الداخل، خلال موسم حج هذا العام. وطلبت الوزارة من الشركات الراغبة في إضافة هذه الخدمة، تعبئة استمارة الطلب، وإرفاقها إلكترونيا، على أن يتم تحويل المبالغ المجمعة في المسار للبرنامج في الحسابات المحددة من إدارة التعليم، لتتولى بدورها تحويله إلى المشغلين، بحسب البيانات النهائية للتسجيل، وأن يحتفظ المسار بنسبة ٣٠٪ من قيمة كل حجز، إلى موعد إقفال الحجوزات في كل عام، لاستخدامها في إعادة قيمة الحجوزات الملغية، وأن يتم طرح العدد المحدد لكل منشأة مع الخدمات الإضافية المفروضة، وإضافة قيمة خدمة الطفل التي تحددها المنشأة لكل طفل يتجاوز سنه عامين.
وحددت الوزارة نقطة التجمع لاستلام وتسليم الأطفال في حي كدي بمكة المكرمة، قبل وبعد انتهاء موسم الحج، على أن يتم استلام الأطفال السبت الموافق ١٢/٦ وتسليمهم لذويهم يومي ١٢ و١٣ ذي الحجة، شريطة أن يلتزم مشغلو الخدمة بتوفير وسائل نقل.
وبينت الوزارة أنه سيتم إحالة أي شكوى ترد من الحجاج بشأن قصور أو مخالفة تتعلق بواجبات مشغلي الخدمة إلى إدارة تعليم مكة، وإحالة أي شكوى ترد من الحجاج تخص منشأة حجاج الداخل إلى لجنة النظر في مخالفات حجاج الداخل الثلاثية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>