500 وجبة إفطار يقدمها النادي الكشفي بجازان يومياً على المعتمرين القادمين

500 وجبة إفطار يقدمها النادي الكشفي بجازان يومياً على المعتمرين القادمين

التعليم السعودي :يقدم النادي الكشفي الموسمي ومركز خدمة المعتمرين بمحافظة الطوال في منطقة جازان خلال شهر رمضان المبارك العديد من الخدمات للمعتمرين القادمين لزيارة بيت الله الحرام عبر منفذ الطوال الحدودي,حيث اشتمل خلال شهر شعبان الماضي على العديد من البرامج التطويرية والترفيهية والتدريبية والرياضية والكشفية للمشاركين، فيما انتقل النادي مطلع الشهر الكريم إلى منفذ الطوال الحدودي مع الجمهورية اليمنية لخدمة المعتمرين.
وأوضح المشرف التربوي ومدير النادي محمد بن أحمد مدخلي أن النادي، يعمل بالتنسيق مع مختلف الإدارات الحكومية العاملة في المنفذ، لتقديم الخدمات الضرورية للمعتمرين القادمين عبر المنفذ، ومساعدتهم في تسهيل إجراءاتهم .
وبين أن الفرق الكشفية وبالتعاون مع مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي توزع يوميا 500 وجبة إفطار صائم للقادمين عبر المنفذ.
وأضاف أن النادي يأتي ضمن الأندية الموسمية التي اعتمدتها إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)