5000 متقدم يتنافسون على 45 وظيفة «حارس» بـ«تعليم الليث»

5000 متقدم يتنافسون على 45 وظيفة «حارس» بـ«تعليم الليث»

التعليم السعودي : يتنافس 5000 متقدم على 45 وظيفة شاغرة على لائحة المستخدمين بمسمى «حارس» و«حارسة» لمدارس الليث مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأوضح مدير شؤون الموظفين بتعليم الليث محمد سند الزبيدي عن تشكيل لجنة لفرز ملفات المتقدمين وفقا ًللمفاضلات وآلية التوظيف. ودعا المتقدمين إلى تسجيل بياناتهم في برنامج الخدمة المدنية (ساعد) ليتم التقديم في مكاتب التعليم المخصصة لها الوظيفة. ولفت إلى أن إدارة تعليم الليث وجهت بمنح الأولوية للمدارس التي لا تتوافر بها حراسات وتكون الأولوية لمن يسكن بجوار المدرسة التي يتوافر بها احتياج. وأشار الزبيدي إلى أن ملفات المتقدمين بلغت حتى الآن خمسة آلاف ملف.

من جهة أخرى، اعتمد مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس أسماء المكلفين بالعمل في المدارس الليلية بالمرحلة المتوسطة والثانوية، إلى جانب أسماء المرشحين للعمل في مراكز محو الأمية للعام الدراسي 1438/1437هـ.

وأوضح مدير إدارة تعليم الكبار في إدارة تعليم الشرقية عبد الله بن سعيد العمري، أن أعداد المكلفين بالعمل في المدارس الليلية المتوسطة والثانوية بلغ 399 بما فيهم أسماء المرشحين للعمل في مراكز محو الأمية. ودعا العمري كافة المرشحين والمكلفين سرعة مباشرتهم في المدارس المحددة استعداداً للعام الدراسي لتكون البداية المنتظرة محققة للأهداف التربوية والتعليمية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)