52 تخصصا لقبول 8 آلاف طالب وطالبة بجامعة الملك فيصل

52 تخصصا لقبول 8 آلاف طالب وطالبة بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي – متابعات : أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء د. محمد الفريدان، أن عدد المقاعد المتاحة للقبول لهذا العام قارب 8000 مقعد، مشيرا إلى أن التخصصات العلمية التي سيتم القبول فيها هذا العام بلغت 25 تخصصا لطلاب العلمي، و27 تخصصا لطالبات العلمي، لافتا إلى أن هذه التخصصات سيتم القبول فيها مباشرة خلال فترة التقديم على القبول الإلكتروني، وهناك تخصصات سيتم التخصص عليها بعد سنة دراسية في الكلية، والتي تم القبول عليها، فيما بعض الكليات يتخصص الطالب مباشرة بعد سنتين من دراسته بالكلية.

وأشار إلى أنه تم فتح أيقونتين للاستفسارات، الأولى للدعم الفني لحل المشكلات التقنية التي يواجهها المتقدمون والمتقدمات أثناء التسجيل في البوابة الإلكترونية من حين فتحها وحتى نهاية أعمال القبول مؤخرا، والأخرى للاستفسارات الخاصة بإجراءات القبول، والتي تفتح حين اكتمال بيانات طلب التقديم. وأكد عميد القبول والتسجيل أن إدارة الجامعة تسعى إلى تقديم أيسر الخدمات وأفضلها للمتقدمين من الطلبة، والعمل على إتاحة أوفر الفرص الجامعية التخصصية التي تحقق طموحاتهم، وتسهم في تنمية وخدمة الوطن وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)