59 % من جوائز ملتقى جامعة المؤسس للطالبات

59 % من جوائز ملتقى جامعة المؤسس للطالبات

التعليم السعودي – متابعات : كرم مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي الفائزين والفائزات بالمراكز الأولى في الملتقى العلمي العاشر لطلاب وطالبات الجامعة والبالغ عددهم 123 طالبًا وطالبة في جميع المحاور العلمية وذلك في الحفل الختامي للملتقى أمس الأول الاثنين بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.
وسجل الملتقى مشاركة طلابية كبيرة بلغت أكثر من 3000 مشاركة بلغت نسبة فوز الطالبات بجوائز الملتقى 59 بالمئة، فيما بلغت نسبة الطلاب 41 بالمئة، في جميع المحاور العلمية، وخصص الملتقى لهذا العام جوائز للمشاركات المميزة في الحج والعمرة ضمن مبادرة الجامعة تحت شعار “جامعة المؤسس في خدمة ضيوف الرحمن” المشاركة في ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة”.
وأوضح اليوبي أن الجامعة دأبت على إقامة الملتقى العلمي الطلابي للوقوف على الموهوبين واكتشاف المبدعين والمتميزين ودعمهم معنويًا وماديًا مما يعزز مواكبتهم لمستجدات العصر ومتغيراته المتسارعة، ويسهم في تحقيق مبادرات ومحاور رؤية المملكة 2030 والإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي.
وتطرق رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود القحطاني كلمة تطرق فيها للجهود التي بذلت خلال الأشهر الماضية من اللجنة العلمية واللجنة المنظمة مرورًا بمرحلة استقبال المشاركات وتحكيمها من قبل لجنة التحكيم وتنظيم وإعداد المعرض العلمي والجلسات العلمية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>