6 مدارس تتنافس على «كأس نيوم» في بقيق

6 مدارس تتنافس على «كأس نيوم» في بقيق

التعليم السعودي – متابعات : شارك 18 طالبا من مختلف مدارس المرحلة الابتدائية بمحافظة بقيق في المسابقة المنهجية (نيوم) التي أطلقتها مدرسة ابن هشام الابتدائية تحت شعار (علم ومعرفة)، والتي انطلقت برعاية وحضور مدير مكتب التعليم ببقيق مرعي البارقي وحضور قائد مدرسة ابن هشام فرج المري والمشرف التربوي سالم المري وممثلي المدارس المشاركة.

وأوضح راعي المبادرة مدير مكتب التعليم ببقيق أن اطلاق اسم (نيوم) على المنافسة أعطاها قوة كبيرة كونها مستمدة من مشروع مدينة المستقبل التي اطلقها سمو ولي العهد – حفظه الله – مطلع صفر الماضي، كما أننا في تعليم بقيق نحرص على نجاح مثل هذه المنافسات وسنعمل على دعمها من أجل استمرارها والعمل على اتساع دائرتها لتشمل مدارس الهجر التابعة لبقيق والمراحل الأخرى.

من جهته، أوضح قائد مدرسة ابن هشام فرج المري أن مسابقة (نيوم – علم ومعرفة) في موسمها الأول تأتي ضمن سلسلة من المبادرات والبرامج التي تقوم بها المدرسة، وتهدف إلى تنمية مهارات أبنائنا الطلاب العلمية والثقافية التي تلقوها خلال العام الدراسي. بدوره، أوضح مشرف مسابقة (نيوم) فادي الجمل انه تم تشكيل فريق عمل متكامل من معلمي مدرسة ابن هشام من أجل إنجاح المسابقة التي تأتي في موسمها الأول بدعم من قائد المدرسة ورعاية من مدير مكتب التعليم ببقيق، حيث قام فريق العمل بوضع آلية المنافسات، وطريقة احتساب النقاط، والجوائز الختامية للمنافسات، وقد تكون فريق العمل من المرشد الطلابي حسين الحسين وعلي العتيبي وماهر المخايطة وثامر الشمري وعبدالله الكاظم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)