60 شركة تشارك في يوم المهنة بجامعة الملك فيصل

60 شركة تشارك في يوم المهنة بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي :يرعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء الاثنين القادم فعاليات يوم المهنة الرابع الذي تنظمه وكالة جامعة الملك فيصل للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع ممثلة بمكتب الخريجين.

وستشهد قاعة الأنشطة في عمادة شؤون الطلاب مبنى رقم (25) افتتاح فعاليات المعرض الذي يستمر حتى الأربعاء 12/5/1435ه، ومن المنتظر أن يحظى المعرض بحضور آلاف الشباب الباحثين عن فرص عمل مناسبة، لا سيما بوجود (60) شركة من الشركات الكبرى على مستوى المملكة، والتي من المتوقع أن توفر آلاف الفرص الوظيفية في مختلف التخصصات والمجالات.

وأكد وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن بن سلطان العنقري أن الجامعة دأبت على تنظيم هذه الفعالية انطلاقاً من دورها القائم على الاهتمام بأبنائها أثناء الدراسة وبعد التخرج، ومحاولة المساهمة في توفير فرص وظيفية تناسب قدراتهم واهتماماتهم.

بدوره بين المشرف على مكتب الخريجين الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي أن مثل هذه الفعاليات من شأنها توطيد العلاقة بين الجامعة وخريجيها من جهة وبين الجامعة والمجتمع المحلي من جهة أخرى، مؤكداً ضرورة تكاتف الجهود لإنجاح هذه الفعالية وظهورها بالصورة التي تليق بسمعة جامعة الملك فيصل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)