60 طالبة يطلقن معرضا خارجيا للتصاميم المجتمعية بالدمام

60 طالبة يطلقن معرضا خارجيا للتصاميم المجتمعية بالدمام

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت 60 طالبة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، أول معرض خارجي للتصاميم المجتمعية بالمنطقة الشرقية، وذلك بمختلف مجالاتها المتعلقة بالمشروعات المعمارية والصناعية والتوعوية والإعلانية المرتبطة بالمعايير والقيم الوطنية، وذلك بهدف تعزيز الفكر الإبداعي وفتح آفاق واسعة للأعمال المستقبلية للطالب، بما يواكب رؤية 2030، الرامية لتمكين المرأة بمختلف المجالات العملية.
وأوضح خالد الزامل رئيس مجموعة الزامل الداعمة للمعرض، الحرص على تفعيل المسؤولية الاجتماعية بمختلف المجالات الحياتية التي تسهم في دعم الأفراد والمجتمع بالمنطقة الشرقية خاصة والمملكة بشكل عام.
وذكرت عميدة كلية التصاميم الدكتورة سمية السليمان، أن المعرض شهد حضورا كبيرا وتفاعلا من الزوار، ويهدف للتعريف بمشروعات الطالبات أمام المجتمع وتعميم الاستفادة لكل الزوار في معرفة هذه الأعمال، وهذا ما يؤكد ارتباط الجامعة بالمجتمع وتوسيع دائرة المعرفة لتصل لأكبر شريحة فيه.
وأشارت أنه تم عرض مخرجات أعمال طالبات قسم التصميم الداخلي ومخرجات قسم التصميم الصناعي والمنتجات ومخرجات قسم تصميم الوسائط المتعددة والمطبوعات والأفلام والوسائط المتعددة من خلال مشاركة ما يقارب 60 طالبة، مضيفة أن التصميم يرتبط ارتباطا وثيقا بالمجتمع من خلال ما يتضمنه من معايير مرتبطة بالمعنى والقيم والتراث، وبذلك تسهم كلية التصاميم في تنمية الفكر الإبداعي وتطوير وسائل التعبير وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>