60 متحدثا في مؤتمر تقويم التعليم

60 متحدثا في مؤتمر تقويم التعليم

التعليم السعودي – متابعات : تنطلق جلسات المؤتمر الدولي لتقويم التعليم 2018 «مهارات المستقبل تنميتها وتقويمها»، خلال الفترة من 4-6 ديسمبر بالرياض، بمشاركة أكثر من 60 متحدثا وخبيرا، خلال 35 جلسة علمية.
يشارك في الجلسات التي تدور حول تقويم التعليم والمهارات وبنائها وتطبيقها، عددٌ من الوزراء والخبراء والمختصين من مختلف دول العالم.
وتنقسم الجلسات إلى جلسات رئيسة يتحدث فيها متحدثون رئيسيون، وكذلك جلسات موازية يشارك فيها عدد من الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم. وتضم الجلسة الافتتاحية لليوم الثاني من أيام المؤتمر، والتي تأتي بعنوان «مهارات لجيل 2030»، وزراء عدد من الوزارات المحورية، وهم: وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان، ووزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة، ونائب وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل الإبراهيم، ويتم في هذه الجلسة طرح المهارات المستقبلية التي من المفترض أن يتبناها الجيل المقبل، ومناقشة كيف تستطيع أن تتناغم الوزارات بمجموعها في تحقيق الاستثمار الأمثل لرأس المال البشري، وتزويده بالمهارات التي تمكّنه من الحصول على مزيد من الفرص الوظيفية، مما يدعم تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. وستختم الجلسات مساء 6 ديسمبر بجلسة رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب، الأمير الدكتور فيصل المشاري آل سعود وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>