7 برامج تعليمية للزمالة السعودية بصحة نجران

7 برامج تعليمية للزمالة السعودية بصحة نجران

التعليم السعودي – متابعات : اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات 7 برامج تعليمية للزمالة السعودية بصحة نجران في تخصصات أمراض القلب وتمريض الطوارئ والنساء والولادة والطب النفسي وإصلاح الأسنان وعلاج الجذور وعصب الأسنان، وبرنامج طب الأسرة، وذلك بعد تطبيقها متطلبات ومعايير الاعتماد.

وأعلنت الصحة في نجران أنه تم اعتماد برنامج الزمالة السعودية للطب النفسي في مجمع الأمل للصحة النفسية، وفي مستشفى الملك خالد تم اعتماد برنامج الزمالة السعودية في تخصصات أمراض القلب للكبار وتمريض الطوارئ، واعتماد برنامج الزمالة السعودية في تخصص النساء والولادة في مستشفى الولادة والأطفال، وفي مركز طب الأسنان التخصصي شملت برنامج الزمالة السعودية برنامج علاج الجذور وعصب الأسنان وبرنامج الزمالة السعودية في إصلاح الأسنان، كما تم اعتماد برنامج الزمالة السعودية لطب الأسرة في مركز صحي حي الضباط.

وأكدت صحة نجران أن تلك البرامج تهدف إلى استيعاب خريجي كلية الطب بالمنطقة وتأهيل الأطباء، وزيادة عدد الاستشاريين في مختلف التخصصات، وذلك من خلال مخرجات هذه البرامج، إضافة إلى تطوير مهارات الكوادر بما ينعكس إيجابيا لتقديم خدمة ذات جودة عالية للمريض وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)