732 طالبة في حوار النهضة بالظهران

732 طالبة في حوار النهضة بالظهران

التعليم السعودي : افتتحت رئيسة مجلس الأمناء بمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية الأميرة عبير بنت فيصل، حوارا مع طالبات نادي المسؤولية الاجتماعية المقام بالابتدائية الخامسة بالظهران، حضره 732 طالبة من النادي، حيث تضمن عددا من المحاور التي أعطت أفقا واسعا حول قضايا هامة تتعلق بدور الشباب والفتيات في نهضة البلاد وتحقيق رؤية 2030.
وارتبطت منهجية الحوار بجملة البرامج السبع بما يتوافق مع تطلعات واهتمام الطالبات، حيث جاء حديث الأميرة عبير مرتكزا على أهمية الأندية الصيفية الموسمية التي تستثمر فراغ الإجازات بما يعود بالنفع على شباب الوطن، كما ثمنت إسهام الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في تفعيل شراكتها مع المجلس بأن يكون النادي الصيفي للمسؤولية الاجتماعية من بين الأندية الموسمية بالمنطقة الشرقية. من جهة أخرى، فعلت الأندية الموسمية وأندية الحي التابعة لتعليم المنطقة برنامج «إجازتي2» لهذا العام ببرامج متنوعة وجاذبة وشامله لجميع المسارات الخمسة «الوظيفي ـ التطوعي ـ التقني ـ الترفيهي ـ السياحي» بإشراف كوادر تربوية مؤهلة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>