8 برامج في مهرجان اليوم التطوعي بجامعة البترول

8 برامج في مهرجان اليوم التطوعي بجامعة البترول

التعليم السعودي : تستعد 32 فرقة تطوعية من طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لبدء أكبر فعالية تطوعية في المنطقة الشرقية، مهرجان «اليوم التطوعي التاسع» يوم السبت المقبل ليمثل أهم مساقات العمل التطوعي بالجامعة والمستمرة على مدار العام.

وتشمل فعاليات المهرجان 8 برامج أساسية هي: صيانة المرافق العامة، والاهتمام بالبيئة، برامج الأطفال، برامج المسنين، المراكز الإصلاحية، برنامج شكراً (يُقدم للعمال)، زيارات المستشفيات ودور ذوي الاحتياجات الخاصة، برامج الأسر المحتاجة، السلامة المرورية.

ويدشن نشاطات المهرجان في نسخته التاسعة مدير الجامعة د. خالد السلطان.

يذكر أن المهرجان خلال تاريخه الممتد عبر تسعة أعوام، صار بمثابة الهدية السنوية، التي يقدمها منسوبو الجامعة لأهالي المنطقة الشرقية من خلال 1600 متطوع مسجلين للآن، ما يمثل زيادة قدرها 30% عن متطوعي العام الماضي، من طلاب وأساتذة وموظفين وخريجين، سيقسمون إلى 32 فرقة ستنفذ 12 ألف ساعة تطوعية خلال يوم المهرجان بالتعاون مع 19 جهة حكومية وأهلية وغير ربحية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)